الرئيسية » منوعات » فائدة الثوم زيت الزيتون لعلاج ضعف الأنتصاب وسرعة القذف
فائدة الثوم زيت الزيتون لعلاج ضعف الأنتصاب وسرعة القذف

فائدة الثوم زيت الزيتون لعلاج ضعف الأنتصاب وسرعة القذف

يتساءل الكثير من الناس عن فوائد زيت الزيتون والثوم التي يتكلم عنها البعض، من دون أن يعلموا أن دورهما أساسي وسحري في حل كل المشاكل التي لها علاقة بالعضو الذكري عند الرجال. وقد شغل هذان العنصران الوسط الطبي منذ الفترات السابقة، حتى وصفا بالمواد السحرية التي لها آثار إيجابية متنوعة بالنسبة لصحة الانسان بشكل عام، ولصحة الرجل الجنسية بشكل خاص.

  • يعتبر زيت الزيتون من الزيوت التي تساعد الرجل على تكبير عضوه الذكري، فهو يحتوي على مواد طبيعية تخلو من كل الإضافات. هذا العنصر أثبت بجدارة فعاليته منذ أقدم العصور وحتى اليوم.
  • ولكل الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب، ومن سرعة القذف أثناء ممارسة العلاقة الحميمة أو العادة السرية، مزج الثوم المطحون مع زيت الزيتون ودهن القضيب وتدليكه لمدة 10 دقائق. سوف تشعر بحرقان في منطقة العضو وهذا أمر طبيعي، وسوف يزال هذا اللهيب تدريجيا.
  • بكل بساطة يمكن تناول الثوم يوميا إذا كنت تعاني من ضعف في الانتصاب، بالطريقة التي تراها مناسبة، والتخفيف من تناوله تدريجيا عندما تشعر أن الحركة الجنسية الخاصة بك تتحسن يوما بعد يوم.
  • كون الزيت سريع الامتصاص من الجلد، فقد يمتصه جلد القضيب بسهولة ويمرره للشعيرات الدموية. فعملية الانتصاب ليست الا تدفق الدم بشكل قوي في خلايا العضو الذكري التي تنتفخ وتتصلب ليتم الجماع بشكل جيد.
  • كذلك الثوم، يحتوي على عناصر تعزز حركة الدم في القضيب فيتدفق بقوة داخل العروق، فتمتلئ الأنسجة الاسفنجية ليتم الانتصاب بشكل طبيعي وليستبدل الضعف الجنسي بالقدرة الجنسية!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اخفاء الاعلان
Hide Ads