الرئيسية » أخبار الرياضة » ملخص نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة .. التعادل الايجابي (2-2) للفريقين خلال لقاء اليوم.
ملخص نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة .. التعادل الايجابي (2-2) للفريقين خلال لقاء اليوم.

ملخص نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة .. التعادل الايجابي (2-2) للفريقين خلال لقاء اليوم.

ماكس برس : مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم 6/5/2018 ، يترقب عشاق ومتابعي الساحرة المستديرة في كافة أنحاء العالم لقاء ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأحد الموافق 6 مايو 2018.

والتي تأتي ضمن مباريات الدوري الإسباني في الجولة السادسة والثلاثون لكرة القدم ، وهذه المباراة يتوقع البعض أنها لن تكون سهلة على الأكثر فبحسب.

فإن اللقاء الناري المرتقب سوف تكون مواجهة صعبة على الفريقين ، ويرجع ذلك بسبب أن النادي الكتالوني قد حسم لقاء مسابقة الدوري الإسباني لصالحه.

بالرغم من أن التاريخ جاء لصالح الملكي الأبيض ، إلا أن السنوات الأخيرة قد شهدت تفوق كبير للفريق الكتالوني، وتعتبر هذه المباراة هي الأخيرة بين الفريقين خلال هذا الموسم.

تنطلق مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم 6 مايو 2018 ضمن مباريات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإسباني ، وتأتي المباراة ضمن مباريات الجولة 36 من الدوري الإسباني والتي سوف تقام عبر ملعب الكامب نو.

قد يظن البعض أن برشلونة قد حسمت لقاء الدوري الإسباني وهذا سوف يقلل من آدائهم أمام ريال مدريد نظراً للثقة التي قد إكتسبها برشلون خلال تلك المباراة التي أقوت من عزيمته.

لكن بالتأكيد مباراة كلاسيكو الأرض هي واحدة من أقوي المباريات التي تأتي في صراعات الكرة الإسبانية ، ولكن إعتبار العداء بين الفريقين أمر ليس سهلاً في عالم الساحرة المستديرة.

ومن الصعب ان تجد فريق قوي مثل برشلونة يهزم بسهولة أمام نادي ريال مدريد ، وسوف يواجه الفريقان الموعد النهائي لمباراة الأرض لبرشلونة حيث أنه سوف يقوم باللعب أمام جمهوره وعلى أرضه وبالتالى هو الأقوي خلال لقاء اليوم.

جاء آخر كلاسيكو جمع الفريقين في الليجا الإسبانية كان خلال ديسمبر الماضي في ملعب سانتياجو برنابيو ، وقد إنتهت المباراة خلالها بفوز برشلونة بثلاثية قوية نظيفة.

كما سيدخل اللقاء البلوغرانا المباراة ضد ريال مدريد وهو بطل الدوري الإسباني خلال هذا الموسم ، لكن علينا أن نعي ان المباراة ليست سهلة وأن أمر الحسم سيكون لإحدي الفريقان وهذا امر ليس بهين على الأكثر.

فبرشلونة تبحث عن التتويج باللقب مرة أخري بعد التتويج الذى إختطفته خلال كأس الملك ، وريال مدريد تريد أن تعيد النجاح مرة أخري كما سبق وأن فاز خلال لقاء دوري أبطال أوروبا ويعيد تكرار السيناريو مرة أخري للفوز في مواجهة اليوم وحسم اللقاء ، والأمر ليس بهين على الفريقين وعلى الجميع أن يعي ذلك.

ملخص نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة .. التعادل الايجابي (2-2) للفريقين خلال لقاء اليوم

 

المصدر : ماكس نيوز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اخفاء الاعلان
Hide Ads