الرئيسية » أخبار اليمن » الجامعة الإماراتية الدولية تحتفل بتخرج الدفعة الأولى من طلبة كلية العلوم الإدارية بصالة القلعة في العاصمة صنعاء “دفعة رواد الأعمال”
الجامعة الإماراتية الدولية تحتفل بتخرج الدفعة الأولى من طلبة كلية العلوم الإدارية بصالة القلعة في العاصمة صنعاء “دفعة رواد الأعمال”

الجامعة الإماراتية الدولية تحتفل بتخرج الدفعة الأولى من طلبة كلية العلوم الإدارية بصالة القلعة في العاصمة صنعاء “دفعة رواد الأعمال”

 

إحتفلت الجامعة الإماراتية الدولية ، بتخرج الدفعة الأولى من طلبة كلية العلوم الإدارية والتي حملت اسم “رواد الأعمال” بصالة القلعة احدى اكبر صالات الإحتفالات في العاصمة صنعاء.

وفي تصريح صحافي اكد الأستاذ سلطان بن عُبيد الشايع رئيس مجلس الأمناء بالجامعة الإماراتية ، ان الجامعة تعيش لحظات سعيدة وهي تقطف ثمرة جهود اربع سنوات من العطاء بتخرج الدفعة الأولى من هذا الصرح الأكاديمي الشامخ.

وتقدم رئيس مجلس امناء الجامعة الإماراتية الدولية بالشكر والتقدير للطلبة الخريجين واولياء امورهم ، ولطاقم الجامعة الأكاديمي والإداري ، على جهودهم التي بذلوها للوصول الى هذه اللحظة الهامة في مسيرة الجامعة.

من جانبه اشار الدكتور عبدالله فارع العزعزي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية ، الى ان الخريجين بمثابرتهم وإجتهادهم تمكنوا من حصد الثمار التي تجلت اليوم بتخرجهم بكل فخر وإعتزاز.

رئيس اللجنة التحضيرية لإحتفال التخرج محمد احمد المغلس اهدى بأسمه ونيابة عن زملائه الخريجين نجاحهم لكل من وقف إلى جانبهم وساندهم في فترة دراستهم الجامعية ، للأباء والأمهات والأهل ولإدارة الجامعة والدكاترة الأفاضل.

إحتفال التخرج تخلله عدد من الكلمات للدكاترة والخريجين ، وفقرات فنية وغنائية ، وعروض مسرحية نالت إستحسان الحاضرين .

وفي ختام الحفل قامت إدارة الجامعة الإماراتية الدولية بتكريم الخريجين بالشهادات التقديرية ، لينطلقوا بعدها إلى سوق العمل للمشاركة في بناء اليمن الحديث .

 

صنعاء: يحيى الحبابي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اخفاء الاعلان
Hide Ads