الرئيسية » أخبار الرياضة » ريال مدريد يرفض نتيجة التعادل مع اتليتيكو مدريد في ” دربي الغضب “
ريال مدريد يرفض نتيجة التعادل مع اتليتيكو مدريد في ” دربي الغضب “

ريال مدريد يرفض نتيجة التعادل مع اتليتيكو مدريد في ” دربي الغضب “

ماكس برس : ريال مدريد يخرج من القاء الذي جمعة مع اتليتكو مدريد في ” الدربي ” ، بنتيجة التعادل (1-1) المرفوض من فريق الريال ، التي اقيمت في ملعب ” سانتياغو برنابيو ” وذالك ضمن المرحلة الـ 31 من الدوري الإسباني .

وأشعل البرتغالي بيبي، قلب دفاع الملكي، مدرجات ملعب “سانتياغو برنابيو”، في الدقيقة 52، بتسجيله هدف السبق، بتسديدة رأسية رائعة في الزاوية البعيدة على يسار الحارس السلوفاكي يان أوبلاك، بعد ضربة حرة مباشرة، نفذها الألماني توني كروس، وذلك، قبل أن يخرج اللاعبان من أرض الملعب. بيني خرج بداعي الإصابة، واستبدل كروس باللاعب إيسكو.
وأدرك المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان التعادل للروخي بلانكوس، في الوقت القاتل، عند الدقيقة 85، بتسديدة زاحفة، من داخل منطقة الجزاء، في الزاوية اليمنى على يمين الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، بعد تمريرة بينية رائعة.

أهدر ريال مدريد نقطتين ثمينتين، بعد هذا التعادل المخيب، قد يندم عليهما كثيرا في نهاية المطاف، واكتفى بنقطة يتيمة، رفع بها رصيده إلى 72 نقطة، إضافة إلى مباراة مؤجلة لديه، وتفصله ثلاث نقاط، عن غريمه التقليدي برشلونة، الذي سيحل ضيفا ثقيلا على فريق ملقا، في وقت لاحق من اليوم السبت، أيضا.

بينما يحتل أتلتيكو مدريد المرتبة الثالثة، برصيد 62 نقطة، ليوسع الفارق إلى ثلاث نقاط بينه وبين ملاحقه إشبيليه، الذي يستضيف ديبورتيفو لاكورونا، في وقت لاحق من اليوم السبت.

المصدر: RT

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اخفاء الاعلان
Hide Ads